21 أغسطس 2019 04:16 م

سمو الأمير يتلقى عددًا من برقيات التهنئة بتعافي سموه من العارض الصحي

سمو الأمير يتلقى عددًا من برقيات التهنئة بتعافي سموه من العارض الصحي

21 أغسطس 2019 | الدستور |  تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من معالي أحمد أبوالغیط الأمین العام لجامعة الدول العربیة أعرب فیھا عن خالص تھانیه بتعافي سموه - رعاه الله - من العارض الصحي، سائلًا المولى - تعالى - أن یدیم على سموه - حفظه الله - موفور الصحة وتمام العافیة.

ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقیة شكر جوابیة ضمنھا سموه - حفظه الله - خالص شكره وتقدیره على ما أعرب عنه معالیه من تھانٍ وطیب المشاعر وصادق الدعاء، متمنیًا سموه - رعاه الله - لمعالیه دوام الصحة وموفور العافیة.
 
وتلقى سموه - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من معالي فایز مصطفى السراج رئیس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في دولة لیبیا الشقیقة أعرب فیھا عن خالص تھانیه بتعافي سموه - رعاه الله - من العارض الصحي، سائلًا المولى - تعالى - أن یدیم على سموه - حفظه الله - موفور الصحة وتمام العافیة.

ھذا وقد بعث سموه - حفظه الله ورعاه - ببرقیة شكر جوابیة ضمنھا سموه - حفظه الله - خالص شكره وتقدیره على ما أعرب عنه معالیه من تھانٍ وطیب المشاعر وصادق الدعاء، متمنیًا سموه - رعاه الله - لمعالیه دوام الصحة وموفور العافیة ولدولة لیبیا الشقیقة وشعبھا الكریم الاستقرار والازدھار.

كما تلقى سموه - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندریة وبطریك الكرازة المرقسیة بجمھوریة مصر العربیة الشقیقة أعرب فیھا عن خالص تھانیه بتعافي سموه - حفظه الله - من العارض الصحي، متمنیًا لسموه - رعاه الله - موفور الصحة وتمام العافیة.

ھذا وقد بعث سموه - حفظه الله ورعاه - ببرقیة شكر جوابیة ضمنھا سموه - حفظه الله - خالص شكره وتقدیره على ما أعرب عنه من تھانٍ وطیب المشاعر، متمنیًا سموه - رعاه الله - له دوام الصحة وموفور العافیة. (كونا) (أ.ر)(ح.ظ)

إقرأ أيضا