26 أغسطس 2021 03:05 م

(الاتحادي الإماراتي) يحتفل بيوم المرأة الإماراتية

(الاتحادي الإماراتي) يحتفل بيوم المرأة الإماراتية

26 أغسطس 2021 | الدستور | احتفلت الأمانة العامة للمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام حيث تم خلال الحفل تكريم موظفات المجلس اللاتي أتممن في العمل 10 سنوات.

حضر الاحتفال كل من الأمين العام للمجلس الدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي ، والأمين العام المساعد للتشريع والرقابة الدكتور سيف سعيد المهيري ، والأمين العام المساعد للخدمات المساندة في الأمانة العامة للمجلس جاسم يوسف الزعابي ، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفات الأمانة العامة في المجلس.

وقال الدكتور عمر النعيمي في كلمته خلال الحفل، إن المرأة أصبحت شريكة للرجل في العمل، وتشهد إنجازاتها على عطائها وقدراتها، وأن دولة الإمارات العربية المتحدة تجاوزت مرحلة الحديث عن حقوق المرأة وتمكينها، بعد أن تبوأت مناصب قيادية وأصبح لهن مكانة رفيعة في شتى المجالات وذلك بفضل دعم القيادة الرشيدة لها.

من جهته أكد  الأمين العام المساعد للخدمات المساندة جاسم يوسف الزعابي، ان الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يشكل تكريمًا للمرأة الإماراتية لدورها الريادي في بناء الوطن واسهاماتها.

وأستعرض دور المجلس الوطني الاتحادي في تمكين المرأة، والتي تشغل ما نسبته 44% من عدد الموظفين مقابل 56% للموظفين، بعدد 84 موظفة من أصل 189 موظفاً، إذ استطاعت أن تثبت للجميع أنها على قدر المسؤولية.

وأعربت موظفات الأمانة العامة عن فخرهن واعتزازهن بإنجازات دولة الإمارات في شتى المجالات، والتي جعلت الدولة تحظى بمكانة رائدة على كافة المستويات العالمية، وتحتل مراكز متقدمة في مؤشرات التنافسية.(وام)(إع)(س.ع)

إقرأ أيضا