05 ديسمبر 2022 01:28 م

(الشورى القطري) يناقش مشروعي قانونين بشأن تنظيم التسجيل العقاري والتوثيق

(الشورى القطري) يناقش مشروعي قانونين بشأن تنظيم التسجيل العقاري والتوثيق

05 ديسمبر 2022 | الدستور | ناقش مجلس الشورى القطري ، في جلسته الأسبوعية العادية، التي عقدت اليوم ، برئاسة رئيس المجلس حسن بن عبدالله الغانم، مشروعي قانونين بشأن تنظيم التسجيل العقاري، والتوثيق، والمحالين إلى المجلس من الحكومة .
 
وقرر المجلس بعد مناقشة التقريرين إحالتهما إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية بالمجلس لدراستهما ورفع تقريرها بشأنهما إلى المجلس.
 
واستعرض المجلس تقرير مشاركة عضو المجلس يوسف بن أحمد الكواري في فعالية بعنوان "إطلاق المؤشرات الأولية للبرلمانات الديمقراطية"، التي عقدت عبر تقنية الاتصال المرئي في التاسع من يونيو الماضي، وتقرير مشاركة بادي بن علي البادي في الحوار البرلماني حول الغذاء وانعدام الأمن الغذائي والتمويل الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي في الثاني والعشرين من يونيو الماضي.

من جانب آخر، أطلع رئيس المجلس، الأعضاء، على اللقاءات التي عقدت مع الوفود البرلمانية التي حضرت جانباً من فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مبيناً  أن الضيوف من البرلمانيين أبدوا إعجابهم بالتنظيم المحكم للبطولة، وبما تشهده البلاد من نهضة شاملة، مؤكدين أن دولة قطر أثبتت بشكل قاطع قدرتها المتميزة على تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية وبمستوى لم يسبق له مثيل. (إع)(أ.غ)

إقرأ أيضا