11 يوليه 2021 11:07 م

رئيس (الشورى البحريني): الحزمة المالية الاستثنائية شكّلت صمام أمان لاستقرار الاقتصاد والحد من تأثيرات "كورونا"

 رئيس (الشورى البحريني): الحزمة المالية الاستثنائية شكّلت صمام أمان لاستقرار الاقتصاد والحد من تأثيرات "كورونا"

11 يوليه 2021 | الدستور | أكد  رئيس مجلس الشورى البحريني، علي الصالح، أن الحزمة المالية والاقتصادية الاستثنائية التي جاءت بتوجيهات ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، شكّلت صمام الأمان لاستقرار القطاع الاقتصادي، والحد من تأثيرات جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) على مختلف القطاعات.
 
ولفت إلى أنّ توجيهات جلالة العاهل أسهمت في حفظ مصالح الأسر البحرينية، والعاملين في القطاع الخاص إلى جانب المؤسسات والشركات، خصوصًا المتوسطة والصغيرة.
 
 جاء ذلك خلال مشاركة رئيس مجلس الشورى في الندوة التي عقدتها غرفة تجارة وصناعة البحرين، اليوم، عبر الاتصال المرئي ، لاستعراض التقرير الاقتصادي للربع الثاني من العام (2021)، والمتضمن نتائج استطلاع أعدته الغرفة بشأن تداعيات فيروس كورونا على المنشآت التجارية.
 
ونوّه الصالح إلى أنَّ المبادرات السباقة والريادية التي قدمتها الحكومة، أسهمت في تعزيز الدور المحوري للقطاع الخاص في استدامة العملية التنموية، واستمرارية النمو الاقتصادي للمملكة.

وأشاد الصالح بالجهود والمساعي الحثيثة التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة البحرين، وحرصها على استطلاع آراء رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية، وعامة المواطنين، بهدف التعرف على التحديات والفرص، والنظر فيها لتطوير القطاع التجاري.(إع)(أ.غ)
 

إقرأ أيضا