19 أكتوبر 2020 03:40 م

سمو أمير البلاد يتلقى رسالتين وبرقية تهنئة بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم

 سمو أمير البلاد يتلقى رسالتين وبرقية تهنئة بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم

19 أكتوبر 2020 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تھنئة من فخامة الرئیس داني فور رئیس جمھوریة سیشل الصدیقة، أعرب فیھا فخامته عن خالص تھانیه وتھاني حكومة وشعب جمھوریة سیشل لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مشیدًا فخامته بالعلاقات الوطیدة بین دولة الكویت وجمھوریة سیشل الصدیقة كما ضمنھا فخامته خالص تمنیاته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفیق والسداد.

 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابیة، أعرب فیھا عن بالغ شكره وتقدیره على ما عبر عنه فخامته من فیض المشاعر الطیبة، مؤكدًا سموه - حفظه الله - على التطلع والحرص المشترك على تعزیز العلاقات بین البلدین الصدیقین ومتمنیًا سموه - رعاه الله - لفخامته موفور الصحة والعافیة وللبلد الصدیق المزید من التقدم والازدھار.
 
وتلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من فخامة الرئیس كیم جونغ وون رئیس لجنة شؤون الدولة في جمھوریة كوریا الدیمقراطیة الشعبیة الصدیقة، أعرب فیھا باسمه وباسم حكومة وشعب جمھوریة كوریا الدیمقراطیة الشعبیة الصدیقة عن خالص التھاني لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، متمنیًا لسموه - رعاه الله - دوام التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقیة جوابیة، أعرب فیھا عن خالص شكره وتقدیره على ما عبر عنه فخامته من تمنیات صادقة ومشاعر طیبة ومتمنیًا سموه لفخامته موفور الصحة والعافیة وللبلد الصدیق المزید من التطور والنماء.
 
كما تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه رسالة تھنئة من معالي انطونیو غوتیرش الأمین العام للأمم المتحدة أعرب فیھا عن خالص التھنئة لسموه حفظه الله بمناسبة تولیه مقالید الحكم مؤكدا فیھا الحرص على استمرار تطویر وتعزیز العلاقات بین دولة الكویت ومنظمة الأمم المتحدة كما ضمنھا معالیه خالص تمنیاته لسموه رعاه الله كل التوفیق والسداد لقیادة مسیرة الخیر والنماء في دولة الكویت.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برسالة جوابیة أعرب فیھا عن خالص شكره وتقدیره على ما عبر عنه من طیب المشاعر وصادق التمنیات مشیدا سموه بالشراكة المتمیزة بین دولة الكویت ومنظمة الأمم المتحدة ومتمنیا سموه رعاه الله لمعالیھ موفور الصحة والعافیة. (ح.ظ)
 

إقرأ أيضا