20 يوليه 2021 12:37 ص

سمو ولي العهد يتلقى اتصالين من الأميرين تركي بن محمد وفهد بن سلطان للتهنئة بعيد الاضحى المبارك

 سمو ولي العهد يتلقى اتصالين من الأميرين تركي بن محمد وفهد بن سلطان للتهنئة بعيد الاضحى المبارك

20 يوليه 2021 | الدستور | تلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
عبر خلاله سموه عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة وتمام العافية وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء وعلى الامتين العربية والاسلامية قاطبة بالمزيد من الخير واليمن والبركات.
 
وقد شكر سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله أخيه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية على هذه المشاعر الاخوية الصادقة داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية وعلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق بدوام التقدم والنماء والرخاء وعلى الامتين العربية والاسلامية بمزيد من الامن والامان.
 
وتلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
عبر فيه سموه عن أطيب التهاني واصدق التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء وعلى الامتين العربية والاسلامية قاطبة بالمزيد من الخير واليمن والبركات.
 
وقد شكر سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله أخيه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على هذه المشاعر الاخوية الطيبة سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة وتمام العافية وعلى الشعب السعودي الشقيق بمزيد من الخيرات والبركات والنماء في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وعلى الامتين العربية والاسلامية باليمن والخير.(كونا)(إع)

إقرأ أيضا