سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة
سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة

05 ديسمبر 2021 03:51 م

محافظ الأحمدي يؤكد أهمية المبادرات الرسمية والأهلية المنظمة لحملات التخضير والتشجير

 محافظ الأحمدي يؤكد أهمية المبادرات الرسمية والأهلية المنظمة لحملات التخضير والتشجير

05 ديسمبر 2021 | الدستور | أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح أهمية إطلاق المبادرات الرسمية والأهلية التي تنظم حملات التخضير والتشجير في مناطق الكويت كافة وتكثيف الجهود التي تدعم الغطاء النباتي والزراعي على اراضي البلاد.
 
وقال الخالد في تصريح صحفي اليوم على هامش فعاليات اطالق محافظة الأحمدي حملة بعنوان (نخيم ونزرع) إن حملة التخضير والتشجير للمخيمات الربيعية في المنطقة الجنوبية (بر الجليعة) تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي للمحافظة على البيئة وتنميتها.
 
وأعرب عن سعادته بالتجاوب الجماهيري الذي حظيت به الحملة والذي يترجم مستوى وعي المجتمع والأفراد بأهمية المحافظة على البيئة والعناية بها مثمنا جهود المشاركين كافة  في الحملة التي تم تنظيمها بدعم من البنك التجاري.
 
وأشاد الخالد بجهود فريق محافظة الأحمدي التطوعي المتميزة مشيرا إلى مواصلة محافظة الأحمدي العمل المشترك خلال الحملة بتوزيع نحو 3000 شتلة زراعية متنوعة مستدامة لزراعتها في مناطق المخيمات لزيادة المساهمات المجتمعية والتطوعية لتحقيق التنمية المستدامة المرجوة.
 
بدورها قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع في تصريح مماثل إن حماية البيئة تمثل بعدا اجتماعيا مهما في برامج المسؤولية الاجتماعية إذ يسعى البنك دائما إلى دعم الفعاليات المجتمعية العامة التي تصب في خدمة المجتمع والمواطن.(كونا)(إع)(أ.غ)

إقرأ أيضا