17 ديسمبر 2020 01:07 م

"نقابة الأمة" تهنئ رئيس وأعضاء مجلس الأمة بنجاح افتتاح الفصل التشريعي السادس عشر

"نقابة الأمة" تهنئ رئيس وأعضاء مجلس الأمة بنجاح افتتاح الفصل التشريعي السادس عشر

17 ديسمبر 2020 | الدستور | تقدمت نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الأمة بخالص التهنئة إلى رئيس المجلس مرزوق علي الغانم وأعضاء المجلس والأمين العام علام الكندري بمناسبة نجاح افتتاح الفصل التشريعي السادس عشر في دور انعقاده العادي الأول.

وأعرب رئيس النقابة جمال الشلاحي في تصريح صحافي عن بالغ سروره بتشريف صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مجلس الأمة لافتتاح الفصل التشريعي.

وهنأ الشلاحي رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم بحصوله على منصب رئيس مجلس الأمة للمرة الثالثة على التوالي، وحصول النائب أحمد الشحومي على منصب نائب رئيس مجلس الأمة وهنأ النائبين فرز الديحاني بمنصب أمين السر، والنائب أسامة الشاهين بمنصب مراقب المجلس.

وقال الشلاحي، إذ تبارك النقابة للسادة أعضاء مجلس الأمة حصولهم على ثقة الشعب الكويتي في انتخابات نيابية نزيهة أجريت في الخامس من ديسمبر الجاري جسدت الوجه المشرف للديمقراطية الكويتية، فإنها تتمنى أن يكون هذا الفصل مميزاً ليثمر العديد من القوانين المهمة التي تصب في صالح الوطن والمواطنين.

وأشاد رئيس النقابة بجهود قطاعات الأمانة العامة كافة في التنظيم الجيد والرائع والتي ساهمت في نجاح حفل الافتتاح وخروجه بوجه يشرف ويليق بدولة الكويت برلمانا وحكومة وشعباً.(أ.غ)

إقرأ أيضا