سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة
سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة

19 أكتوبر 2022 10:04 ص

"نقابة الأمة" تهنئ رئيس وأعضاء مجلس الأمة بنجاح افتتاح الفصل التشريعي السابع عشر

"نقابة الأمة" تهنئ رئيس وأعضاء مجلس الأمة بنجاح افتتاح الفصل التشريعي السابع عشر

19 أكتوبر 2022 | الدستور | تقدمت نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الأمة بخالص التهنئة إلى رئيس المجلس أحمد عبد العزيز السعدون ونائب الرئيس محمد براك المطير وأمين السر أسامة الشاهين ومراقب المجلس د. عبد الكريم الكندري وأعضاء المجلس والأمين العام عادل اللوغاني بمناسبة نجاح افتتاح الفصل التشريعي السابع عشر في دور انعقاده العادي الأول.

وأعرب رئيس النقابة جمال الشلاحي في تصريح صحافي عن بالغ سروره بتشريف سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله- مجلس الأمة لافتتاح الفصل التشريعي.

وهنأ الشلاحي رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون بحصوله على منصب رئيس مجلس الأمة للمرة الرابعة في تاريخه، وحصول النائب محمد براك المطير على منصب نائب رئيس مجلس الأمة وهنأ النائبين أسامة الشاهين بمنصب أمين السر، والنائب د. عبد الكريم الكندري بمنصب مراقب المجلس.

وقال الشلاحي، إذ تبارك النقابة للسادة أعضاء مجلس الأمة حصولهم على ثقة الشعب الكويتي في انتخابات حرة نزيهة أجريت في التاسع والعشرين من سبتمبر الماضي، كانت بمثابة عرس ديمقراطي جميل جسدت الوجه المشرف للديمقراطية الكويتية، فإنها تتمنى أن يكون هذا الفصل مميزاً ليثمر العديد من القوانين المهمة التي تصب في صالح الوطن والمواطنين وينقل البلاد نقلة نوعية في طريق الإنجاز والتقدم والنهضة.

وأشاد رئيس النقابة بجهود قطاعات الأمانة العامة كافة في التنظيم الجيد والرائع والتي ساهمت في نجاح حفل الافتتاح وخروجه بوجه يشرف ويليق بدولة الكويت برلمانا وحكومة وشعباً.(س.م)(أ.غ)

إقرأ أيضا