سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة
سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة

20 أغسطس 2019 01:59 م

أمير البلاد يتلقى اتصالين هاتفيين من أمير قطر والرئيس العراقي للاطمئنان على صحة سموه

أمير البلاد يتلقى اتصالين هاتفيين من أمير قطر والرئيس العراقي للاطمئنان على صحة سموه

20 أغسطس 2019 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - اتصالًا هاتفيًّا ظهر اليوم من أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة اطمأن خلاله على صحة سموه - رعاه الله - وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه - حفظه الله - وبعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيًا لسموه موفور الصحة والعافية.
 
هذا وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد - حفظه الله ورعاه - عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أخوه أمير دولة قطر الشقيقة من طيب المشاعر مقدرًا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيًا لسموه موفور الصحة وتمام العافية ولدولة قطر وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.
 
  وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - اتصالًا هاتفيًّا ظهر اليوم من أخيه فخامة الرئيس الدكتور برهم صالح رئيس جمهورية العراق الشقيق اطمأن خلاله على صحة سموه - رعاه الله - وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه - حفظه الله - وبعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيًا لسموه موفور الصحة والعافية.
 
هذا وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد - حفظه الله ورعاه - عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أخوه رئيس جمهورية العراق الشقيق من طيب المشاعر مقدرًا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيًا لفخامته موفور الصحة ودوام العافية ولجمهورية العراق وشعبها الشقيق كل الرقي والازدهار. (كونا)(ع.إ)(ح.ظ)
 

إقرأ أيضا