08 مارس 2017 03:36 م

أنشطة النائب عدنان عبد الصمد من 11 ديسمبر 2016 إلى 16 فبراير 2017

أنشطة النائب عدنان عبد الصمد من 11 ديسمبر 2016 إلى 16 فبراير 2017
النائب عدنان عبد الصمد

قام النائب عدنان عبد الصمد بالعديد من الأنشطة النيابية منذ افتتاح الفصل التشريعي الخامس عشر في الحادي عشر من ديسمبر الماضي إلى السادس عشر من فبراير الماضي.

 
وتقدم النائب بـ 14 اقتراحا بقانون شملت  تعديل قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية وتعديل المادة 2 من قانون الرسوم والتكاليف المالية مقابل الانتفاع بالمرافق والخدمات العامة وحماية الرواتب والمعاشات التقاعدية ومكافآت نهاية الخدمة للمواطنين والمقترضين وإنشاء صندوق سيادي للمتقاعدين ومنح المواطنين العاملين في جميع قطاعات الدولة مكافأة تقاعد وتكافؤ الفرص وإنشاء هيئة المواصفات والمقاييس والجودة.
 
وتضمنت أيضا تجريم انتحال الصفات أو الألقاب المهنية أو العلمية غير المرخصة أو المعتمدة وتعديل الفقرة الأولى من المادة (30 مكرراً) من قانون التأمينات الاجتماعية، وتنظيم الوظائف القيادية بالدولة / الوظائف المدنية، وزيادة المرتبات والمعاشات التقاعدية ومراجعتها،وإضافة فقرة ثانية إلى المادة (الأولى) من قانون إنشاء صندوق دعم الأسرة (القروض)، وتعديل بقانون الجنسية الكويتية وإنشاء ديوان المظالم.
 
وتقدم النائب باقتراح برغبة واحد، والنائب عدنان عبد الصمد هو رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي وعضو لجنة حقوق الإنسان.(أ.غ)

إقرأ أيضا