15 نوفمبر 2022 03:31 م

أنشطة مجلس الأمة ليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

أنشطة مجلس الأمة ليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

15 نوفمبر 2022 | الدستور | شهد مجلس الأمة اليوم الثلاثاء عددا من الأنشطة البرلمانية والنيابية؛ حيث عقد المجلس جلسته العادية التي أسفرت عن الموافقة على الموافقة على 17 رسالة واردة ومواصلة النظر في الخطاب الأميري والبت في طلبين برفع الحصانة النيابية. 
 
وشملت الأنشطة استقبال رئيس مجلس الأمة لنائب رئيس المفوضية الأوروبية، وتقديم اقتراح بقانون واقتراح برغبة، وفيما يلي التفاصيل:

أنشطة رئيس مجلس الأمة: 
استقبل رئيس مجلس الأمة احمد عبدالعزيز السعدون في مكتبه اليوم نائب رئيس المفوضية الأوروبية مارغريتيس شيناس الذي يقوم بزيارة رسمية إلى دولة الكويت.

وحضر اللقاء القائم بأعمال بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الكويت جديميناس فرانافيشيوس.

الجلسة العادية لمجلس الأمة
واصل مجلس الأمة خلال جلسته العادية اليوم الثلاثاء مناقشة الخطاب الأميري في افتتاح دور الانعقاد الحالي، ووافق على 17 رسالة واردة، وقرر رفع الحصانة النيابية عن النائب د. عبيد الوسمي ورفض رفعها عن النائب حامد البذالي.

الاقتراحات النيابية
قدم النائب هاني شمس اقتراحا برغبة باستحداث مدخل فرعي ما بين قطعة (6) وقطعة (10) يربط منطقة صباح السالم بطريق الملك فهد السريع، وتزويده بالإشارات والعلامات المرورية اللازمة للمساعدة في انسيابية الحركة المرورية والتخفيف من الازدحام التي تشهدها ضاحية صباح السالم يومياً. م خ (س.م)

إقرأ أيضا