05 أغسطس 2021 04:22 م

إدارتا الإعلام والمراسم في مجلس الأمة تعقد اجتماعا افتراضيا مع إدارة الاتصال بمجلس النواب البحريني

إدارتا الإعلام والمراسم في مجلس الأمة تعقد اجتماعا افتراضيا مع إدارة الاتصال بمجلس النواب البحريني

05 أغسطس 2021 | الدستور | عقدت إدارتا الإعلام والعلاقات العامة والمراسم بالأمانة العامة لمجلس الأمة اليوم الخميس اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي مع إدارة الاتصال بمجلس النواب البحريني.

واستعرض الطرفان خلال الاتصال آليات العمل المتبعة في قطاع الإعلام وإدارة العلاقات العامة والمراسم لدى الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي وإدارة الاتصال بمجلس النواب البحريني وسبل تعزيز العمل المشترك بينهما.

وتم خلال الاتصال المرئي استعراض البرامج والمشاريع والمبادرات للإعلام البرلماني الداعم للعمل النيابي ، وتعزيز التواصل المجتمعي مع وسائل الإعلام المختلف إضافة إلى استخدام حسابات التواصل الإجتماعي والإلكتروني في نشر الأخبار البرلمانية.

وأجمع المشاركون في الاجتماع على أهمية وسائل التواصل الإلكتروني في ظل استمرار ما يمر به العالم من تداعيات جائحة كورونا، وسبل مواجهة الإعلام البرلماني لتلك التداعيات ضمن الإمكانيات والخبرات المتوفرة والمبادرات والبرامج والاستراتيجيات النوعية لإدارات الإعلام والاتصال والعلاقات العامة و المراسم والتشريفات علاوة على تبادل الخبرات بين الأمانتين في المجلسين، في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.

ويأتي هذا الاجتماع التنسيقي تعزيزاً لمبدأ التعاون المشترك، وتفعيل العلاقات البرلمانية الخليجية على مستوى قطاعات وإدارات الأمانات العامة ممثلة بمجلس الأمة الكويتي برئاسة رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم وبين مجلس النواب البحريني برئاسة فوزية بنت عبد الله زينل.
وشارك في الاجتماع من مجلس الأمة الكويتي مدير إدارة الإعلام بالتكليف عايض البرازي ورئيس قسم المراسم والتشريفات محمد السند ورئيس قسم العلاقات العامة طلال الفضل.

إقرأ أيضا