07 ديسمبر 2020 11:06 ص

الأمانة العامة لمجلس الأمة: تلفزيون المجلس نجح بقيادة الكوادر الوطنية في تقديم تغطية مميزة للانتخابات باستخدام أحدث التقنيات

الأمانة العامة لمجلس الأمة:  تلفزيون المجلس نجح بقيادة الكوادر الوطنية في تقديم تغطية مميزة للانتخابات باستخدام أحدث التقنيات

07 ديسمبر 2020 | الدستور | أعلنت الأمانة العامة لمجلس الأمة عن نجاح تلفزيون المجلس في التغطية الإعلامية لانتخابات مجلس الأمة ٢٠٢٠ بقيادة كوادر وطنية مميزة.

وذكرت الأمانة في بيان صحفي اليوم إن تلفزيون المجلس نجح بقيادة الكوادر الوطنية في تقديم تغطية مميزة للانتخابات باستخدام أحدث التقنيات ونجح في تقديم نتائج اتسمت بالسرعة والدقة.

وأكدت أن النتائج التي نقلها وأعلنها تلفزيون المجلس جاءت متقاربة مع النتائج الرسمية التي أعلنتها الهيئة القضائية المشرفة على الانتخابات البرلمانية.

وقالت إن فرق العمل نجحت في تجاوز بعض العقبات نتيجة عملها في الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا وما تطلبته من إجراءات خاصة لمواجهة الجائحة وانعكاسها على آليات وتنظيم عمل اللجان، معربة عن شكرها لجميع الجهات الرسمية في الدولة على سعيها لتذليل العقبات.

ولفتت إلى أن انتخابات مجلس الأمة ٢٠٢٠ تعد الانتخابات الرابعة التي ينجح التلفزيون في تغطيتها موصحة أن التغطيات السابقة كانت في الانتخابات التكميلية ٢٠١٦ ثم الانتخابات العامة في نهاية عام ٢٠١٦ ثم الانتخابات التكميلية في ٢٠١٩.

وذكرت الأمانة العامة لمجلس الأمة إن النتائج السابقة لتلفزيون المجلس جاءت متطابقة بنسبة ١٠٠٪؜ مع النتائج الرسمية.

وأكدت أن ذلك النجاح تحقق بتعاون وتضافر جهود جميع القطاعات في الأمانة التي قدمت الدعم الفني واللوجستي من أجل تحقيق هذا الانجاز.

وعبرت الأمانة عن اعتزازها بجميع منتسبيها من القطاعات كافة  الذين واصلوا العطاء باحترافية خلال الفترة الماضية لا سيما تلفزيون المجلس الذي قدم تغطية مميزة حظيت بمتابعة وإعجاب المتابعين.(أ.غ)

إقرأ أيضا