سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس زيمبابوي بالعيد الوطني لبلاده
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس زيمبابوي بالعيد الوطني لبلاده

08 مايو 2023 02:39 م

الأمانة العامة لمجلس الأمة تستقبل وفدا من أمانة مجلس الشورى البحريني

الأمانة العامة لمجلس الأمة تستقبل وفدا من أمانة مجلس الشورى البحريني

08 مايو 2023 | الدستور | استقبلت  الأمانة العامة لمجلس الأمة صباح اليوم الاثنين وفدا زائرا من منتسبي الأمانة العامة لمجلس الشورى في مملكة البحرين الشقيقة.
 
والتقى الأمين العام لمجلس الأمة عادل اللوغاني الوفد الزائر، مؤكدا أهمية مثل تلك الزيارات في توطيد التعاون وتبادل الخبرات بين أمانات المجالس التشريعية في دول مجلس التعاون الخليجي.
 
 وقال إن الأمانة العامة لمجلس الأمة حريصة على نجاح الزيارة البحرينية وتضع كل خدمات قطاعاتها من أجل تحقيق الهدف من هذه الزيارة.
  
وأعرب الوفد البحريني الزائر خلال اللقاء عن سعادته بهذه التجربة وحرصه على الاستفادة من أهم تجربة برلمانية في المنطقة، متمنيا التوفيق في الانتخابات البرلمانية المرتقبة. 
 
 وقد افتتحت إدارة التدريب في الأمانة العامة برنامج اليوم الأول من الزيارة بإقامة سلسلة من المحاضرات في القاعة متعددة الأغراض بمبنى صباح الأحمد حاضر فيها منتسبو عدد من القطاعات والإدارات التابعة للأمانة العامة لمجلس الأمة.
 
وألقى م.مهدي ملا محاضرة حول عمل إدارة تقنية المعلومات، ومنيرة بورسلي محاضرة حول عمل قطاع الجلسات، تلتها محاضرة حول عمل إدارة سكرتارية الأعضاء ألقاها عبد العزيز المعوشرجي، ومحاضرة حول عمل قسم شؤون الأعضاء ألقاها فيصل السبيعي.
 
وقام وفد مجلس الشورى البحريني بجولة في مبنى مجلس الأمة نظمتها إدارة العلاقات العامة، للتعرف على مرافق مجلس الأمة والقطاعات المختلفة وشملت الجولة زيارة مبنى الأعضاء والصالة الرياضية وقاعة المناسبات وقاعة عبدالله السالم والمركز الإعلامي واستوديو تلفزيون المجلس.  
 
ومن المقرر أن تستكمل إدارة التدريب غدا برنامج اليوم الثاني الذي يتضمن عددا من المحاضرات حول عمل قطاعي المالية والإعلام وإدارة التدريب يعقبها لقاء الأمين العام لمجلس الأمة عادل اللوغاني مع الوفد البحريني.
 
 ويضم الوفد البحريني كلا من رئيس الوفد مدير تقنية المعلومات والاتصالات عبير عبد الله يوسف العبيدلي، ورئيس الإعلام والتواصل وفاء محمد الذوادي، ورئيس دعم الأعضاء سلمان مرزوق عبدالله علي، ومشرف مشتريات وعقود حسين أحمد علي، ومنسق جلسات أول خالد أحمد الهتيمي، وأخصائي تنمية أداء برلماني أول ناهد عبد الله التميم.(أ.غ)
 
 

إقرأ أيضا