20 أبريل 2021 05:32 م

الأنشطة النيابية في مجلس الأمة اليوم الثلاثاء 20 أبريل

الأنشطة النيابية في مجلس الأمة اليوم الثلاثاء 20 أبريل

20 أبريل 2021 | الدستور | شهد مجلس الأمة اليوم الثلاثاء العديد من الأنشطة النيابية، وتقديم الاقتراحات بقوانين وبرغبة، وتوجيه الأسئلة البرلمانية.

وأعلن نائب واحد عن تقديمه اقتراحًا برغبة، ووجه 10 نواب 24 سؤالاً إلى سمو رئيس مجلس الوزراء و8 وزراء، وفيما يلي التفاصيل:

الاقتراحات برغبة

أعلن النائب الدكتور عبد الله الطريجي عن تقديمه اقتراحين برغبة في شأن استثمار الحدائق العامة، وتخصيص مساحة من المزرعة لعرض منتجاتها.

الأسئلة البرلمانية
 
وجه 10 نواب 24 سؤالاً إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد و8 وزراء، حيث وجه النائب مهلهل المضف 10 أسئلة إلى وزيري العدل والداخلية، فيما وجه النائب الدكتور محمد الحويلة 5 أسئلة إلى وزراء الأشغال والتعليم العالي والإعلام والتربية.

ووجه النائب مبارك الحجرف سؤالين أولهما إلى سمو رئيس الوزراء وثانيهما إلى وزير المالية، فيما وجه النائب ثامر السويط سؤالاً إلى وزير الداخلية، ووجه النائب حمد روح الدين سؤالا إلى وزير الدولة لشؤون الشباب، ووجه النائب الدكتور عبد الكريم الكندري سؤالا إلى وزير التعليم العالي.
 
فيما قدم النائب بدر الحميدي سؤالاً إلى وزير الداخلية ووجه النائب الدكتور عبد العزيز الصقعبي سؤالا إلى وزير التربية ووجه النائب خالد العتيبي سؤالا إلى وزير المالية، فيما وجه النائب مرزوق الخليفة سؤالا إلى وزير الدفاع.(س.ع)(أ.غ)

إقرأ أيضا