07 أكتوبر 2021 05:52 م

الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الخميس 7 أكتوبر 2021

الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الخميس 7 أكتوبر 2021

07 أكتوبر 2021 | الدستور | شهد مجلس الأمة اليوم الخميس، عدداً من الأنشطة النيابية شملت أنشطة رئيس مجلس الأمة وأنشطة مراقب مجلس الأمة والأسئلة البرلمانية، وفيما يلي التفاصيل:

أنشطة رئيس مجلس الأمة

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقيتين إلى رئيس البرلمان الباكستاني أسد قصير، ورئيس مجلس الشيوخ محمد صادق سنجراني، أعرب فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا الزلزال الذي ضرب إقليم بلوشستان جنوب باكستان، سائلا المولى أن يرحم الضحايا وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

أنشطة مراقب مجلس الأمة

استقبل مراقب مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين اليوم في مكتبه بمجلس الأمة الفائزات بجائزة الكويت للإنتاج والاستهلاك المستدام، عن محور فرز وإعادة تدوير الطعام المهدر.

وقال بيان صادر عن مكتبه اليوم إن الشاهين كرم فريق المشروع والذي يتكون من خريجات كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، م. زينب أحمد الشمالي، م. شيخه راشد السبيتي، م. أبرار عادل بحريني، وم. البندري محمد المطيري.

الأسئلة البرلمانية

وجه 3 نواب 12 سؤالاً إلى عدد من الوزراء، حيث وجه النائب محمد المطير 9 أسئلة إلى وزراء الدفاع والعدل والداخلية والمالية والتجارة، والنائب مبارك العجمي سؤالين إلى وزيري الصحة والتربية، والنائب عبدالله المضف سؤالاً إلى وزير الدولة لشؤون البلدية.(ع.إ)(أ.غ)

إقرأ أيضا