15 ديسمبر 2021 05:49 م

الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021

الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021

15 ديسمبر 2021 | الدستور | شهد مجلس الأمة اليوم الأربعاء، عدداً من الأنشطة النيابية شملت أنشطة رئيس مجلس الأمة والتصريحات النيابية وتقديم الاقتراحات برغبة وفيما يلي التفاصيل:

أنشطة رئيس مجلس الأمة

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقيتين إلى رئيس مجلس النواب في جمهورية البرازيل الاتحادية آرثر سيزار بيريرا دي ليرا، ورئيس مجلس الشيوخ الاتحادي رودريغو أوتافيو سواريس باتشيكو، أعرب فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا الفيضانات التي ضربت ولايتي باهيا وميناجيرايس، وأسفر عن سقوط العديد من الضحایا والمصابین.

التصريحات النيابية

قال عضو لجنة شؤون الإسكان والعقار النائب سعدون حماد إن اللجنة اجتمعت اليوم لمناقشة بندين أولهما مشاكل الصرف الصحي لشبكة الأمطار ومصارف المنازل في غرب عبد الله المبارك، والثاني مناقشة إزالة الأنقاض في منطقة خيطان الجنوبي .

وأوضح حماد في تصريح بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة أن اللجنة استمعت لشرح مفصل من المسؤولين حول مشاكل الصرف الصحي لشبكة الأمطار ومصارف المنازل في غرب عبد الله المبارك.

الاقتراحات برغبة

أعلن النائب يوسف الغريب عن تقدمه باقتراح برغبة في شأن زيادة المخصصات المالية للمبتعثين للعلاج بالخارج ومرافقيهم.(ع.إ)(أ.غ)

إقرأ أيضا