سمو أمير البلاد يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة إلى جمهورية تركيا
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية شكر إلى رئيس جمهورية تركيا الصديقة
سمو أمير البلاد يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة إلى جمهورية تركيا
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية شكر إلى رئيس جمهورية تركيا الصديقة

03 أبريل 2024 02:33 م

البلدية: جهوزية 124 مدرسة كمراكز اقتراع بانتخابات (أمة 2024) في جميع الدوائر الانتخابية

البلدية: جهوزية 124 مدرسة كمراكز اقتراع بانتخابات (أمة 2024) في جميع الدوائر الانتخابية

03 أبريل 2024 | الدستور | أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء عن جهوزية 124 مدرسة مخصصة كمراكز للاقتراع في انتخابات مجلس الأمة 2024 في جميع الدوائر الانتخابية غدا الخميس.

وقال مدير العلاقات العامة والمتحدث باسم البلدية محمد المطيري للصحفيين على هامش جولة تفتيشية إن فرق النظافة أنجزت أعمال التنظيف في 119 مدرسة خصصت للجان الأصلية والفرعية في الدوائر الانتخابية الخمس بالإضافة إلى خمس مدارس للجان الرئيسة في كل دائرة انتخابية.
 
وبين المطيري أن إجمالي عدد عمال النظافة الذين يشاركون في تنظيف المدارس بالمحافظات كافة  في الفترتين الصباحية والمسائية يبلغ 1720 عامل نظافة مشيرا إلى أن أجمالي الآليات والمعدات التي تمت الاستعانة بها بلغ 387 آلية ومعدة.
 
من جانبه قال مدير فرع محافظة حولي حمود المطيري في تصريح لـ(كونا) إن الهدف من الجولة التفتيشية التي قام بها مديرو الادارات المختلفة في بلدية الكويت كانت للتاكد من مدى جاهزية المدارس ليوم الاقتراع في انتخابات أعضاء مجلس الأمة يوم غد الخميس.
 
وأكد المطيري حرص بلدية الكويت على التعاون الثنائي مع جميع الوزارات والهيئات المختلفة لإنجاح هذا العرس الديمقراطي وإظهار الكويت بأبهى صورة.
 
وأوضح أن دور بلدية الكويت لم يقتصر على تجهيز مقار الاقتراع إنما بدأ مع بداية الإعلان عن الانتخابات في الجريدة الرسمية حيث قامت البلدية بترخيص المقار الانتخابية في جميع المحافظات المختلفة.
 
وأضاف المطيري إن البلدية قامت أيضا بترخيص إعلانات المرشحين المختلفة على المقار الانتخابية للتأكد من سلامة الموقف القانوني والمحافظة على الشكل الحضاري.
 
ونوه أن بلدية الكويت قامت بتجهيز قوائم اتصال للمفتشين الموزعين لتغطية العرس الديمقراطي غدا الخميس لكل من الوزارات والهيئات المختلفة وذلك لسرعة الاستجابة والوصول وحل أي مشكلة قد تواجه كل القائمين والمشاركين في هذه الانتخابات.

وبين أن دور البلدية لن ينتهي إلا بتنظيف مقار الاقتراع والمدارس بعد الانتهاء من العملية الانتخابية وتسليم جميع المدارس إلى وزارة التربية والتعليم. (كونا)(أ.غ)

إقرأ أيضا