04 أكتوبر 2021 03:17 م

الطريجي: الغانم قامة كبيرة وجهوده الدولية موضع تقدير من الجميع.. ونثمن دعمه للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب

الطريجي: الغانم قامة كبيرة وجهوده الدولية موضع تقدير من الجميع.. ونثمن دعمه للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب

04 أكتوبر 2021 | الدستور | هنأ رئيس الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب النائب د. عبدالله الطريجي حصول رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على الرئاسة الفخرية للاتحاد، مثمناً دعم الرئيس الغانم المعنوي للاتحاد.

وقال الطريجي في كلمة له خلال استقبال وفد أعضاء الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب في مبنى مجلس الأمة "نبارك للكويت ولأنفسنا هذا الاختيار ووجود رئيس مجلس الأمة على رأس هذا الهرم"، مضيفا أن "مواقف الغانم وجهوده العربية والخليجية والدولية تثبت القيمة الكبيرة له والتي لن تستطيع الكلمات الوفاء بها".

وتقدم الطريجي نيابة عن البرلمانيين والقيادات الكشفية في الوطن العربي بالشكر والتقدير للغانم على ما قدمه خلال السنوات الماضية من دعم معنوي وإداري لمسيرة الاتحاد.

وبين الطريجي أنه عند تسلمه رئاسة الاتحاد بعد تزكية رئيس مجلس الأمة له، كان عدد أعضاء الاتحاد 5 دول عربية ووصل عدد الدول الأعضاء حالياً إلى 16 دولة عربية وخليجية، مؤكدا أن ذلك "دليل على مكانة الكويت ومكانة رئيس مجلس الأمة".

ونوه إلى إصرار الجميع على حضور وعقد الجمعية العمومية للاتحاد، لتسمية رئيس مجلس الأمة رئيسا فخريا رغم الظروف والاشتراطات الصحية والأمنية الموضوعة من قبل جميع الدول.

ووجه الطريجي الدعوة إلى الرئيس الغانم لحضور احتفال التكريم من قبل الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب في جمعية المرشدات، معرباً عن شكره لقبول هذه الرئاسة الفخرية للاتحاد، وثقته في أن دعم الرئيس الغانم للاتحاد سوف يستمر.(أ.غ)

إقرأ أيضا