19 نوفمبر 2022 11:10 ص

حصاد الاقتراحات برغبة خلال أسبوع (من 13 إلى 17 نوفمبر)

حصاد الاقتراحات برغبة خلال أسبوع (من 13 إلى 17 نوفمبر)

19 نوفمبر 2022 | الدستور | شهد الأسبوع الماضي، نشاطا نيابيا على مستوى تقديم الاقتراحات برغبة تضمنت عددا من القضايا من بينها إنشاء مستشفى حكومي جديد في محافظة الأحمدي ومركز طبي عالمي لعلاج الإدمان وإنشاء مداخل لبعض الطرق.

وتستعرض (شبكة الدستور الإخبارية) الاقتراحات برغبة التي نشرت خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر الجاري، فيما يلي تفاصيلها:

قدم النائب محمد هايف اقتراحاً برغبة بشأن السماح للموظفين العامين ومن في حكمهم والعاملين بالقطاع الخاص بالالتحاق بالكليات والمعاهد الحكومية والخاصة داخل البلاد وذلك خارج ساعات عملهم الرسمي.

وقدم النائب خالد العتيبي اقتراحاً برغبة بعدم الاعتداد بإيصال التيار الكهربائي فقط للبدء في سداد القرض الإسكاني، وأن يتم البدء في التحصيل عقب الانتهاء من جميع الخدمات والبنى التحتية بالمدينة السكنية.

وقدم النائب فارس العتيبي اقتراحاً برغبة بإنشاء شركة مساهمة يكون الغرض منها تخزين السلع والمنتجات المستوردة.

قدم النائب هاني شمس اقتراحاً برغبة بشأن إنشاء مدخل فرعي ما بين القطعتين رقمي (6) و(10) يربط منطقة صباح السالم بطريق الملك فهد السريع.

وقدم شمس اقتراحا آخر بتخصيص أرض لإنشاء مستشفى حكومي جديد في محافظة الأحمدي قريب من مدينة صباح الأحمد والوفرة والخيران يشمل جميع التخصصات الطبية.

قدم النائب عيسى الكندري اقتراحا برغبة لإنشاء مركز طبي عالمي متخصص لعلاج الإدمان، مع تزويده بالكوادر الطبية العالمية.

قدم النائب د. عادل الدمخي اقتراحا برغبة بشأن تحويل البيوت الحكومية السكنية في منطقة السالمية في القطـع رقم (2، 4، 12) إلى قطاع استثماري.(ع.إ)(أ.غ)


إقرأ أيضا