01 أغسطس 2021 03:35 م

رئيس البرلمان العربي يهنئ الكويتية غلا المطيري بفوزها بمنصب النائب الثاني لرئيس البرلمان العربي للطفل

رئيس البرلمان العربي يهنئ الكويتية غلا المطيري بفوزها بمنصب النائب الثاني لرئيس البرلمان العربي للطفل

01 أغسطس 2021 | الدستور | هنأ  رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي اليوم، الكويتية غلا عبدالله المطيري بمناسبة فوزها بمنصب النائب الثاني لرئيس البرلمان العربي للطفل في دورته الثانية .

وأشاد رئيس البرلمان العربي في بيان له اليوم، بالمستوى اللائق الذي ظهرت به الطفلة غلا والذي يعكس مدى التقدم والتطور الذي تشهده دولة الكويت في العملية التعليمية وتطوير النشء وهو ما ظهر جليا بهذا الفوز المستحق، مؤكدا ان الكويت دائمًا ما تقدم نموذجًا رائدًا ومتطورًا ومُلهماً في مسيرة الديمقراطية وتعزيز المشاركة السياسية.

وأكد رئيس البرلمان العربي أهمية مثل هذه الانتخابات التي جرت في البرلمان العربي للطفل، معتبرا أنها تجربة رائدة من شأنها أن تسهم في إعداد جيلٍ قادرٍ على ممارسة أدواره المختلفة في كافة المجالات ومساهمته في بناء مجتمعه.
 
وهنأ العسومي  الطالبة البحرينية ريتاج إبراهيم العباسي بمناسبة انتخابها رئيسة للبرلمان العربي للطفل في دورته الثانية .
 
كما هنأ الطالب التونسي كاظم الشهباني، بمناسبة فوزه بمنصب النائب الأول لرئيس البرلمان العربي للطفل في دورته الثانية، متمنيا له دوام التوفيق والتقدم.
 
ودعا العسومي إلى ضرورة دعم وتعزيز البرامج والأنشطة المتنوعة التي تحتضن الطلبة على مستوى الدول العربية وتدفعهم نحو الإبداع والتميز والابتكار بالإضافة للمشاركة في صنع القرار والاهتمام بمستقبل العمل البرلماني في الدول العربية.(إع)(س.ع)
 

إقرأ أيضا