01 أبريل 2021 08:18 م

رئيسة مجلس النواب البحريني تؤكد عمق العلاقات الراسخة مع دولة الكويت

رئيسة مجلس النواب البحريني تؤكد عمق العلاقات الراسخة مع دولة الكويت

01 أبريل 2021 | الدستور | أكدت رئیسة مجلس النواب البحریني فوزیة زینل عمق العلاقات البحرینیة الكویتیة الراسخة والمتطورة في  المجالات والمستویات كافة والتي تعكس الروابط التاریخیة العمیقة والأخویة المتینة بین البلدین الشقیقین في ظل قیادة العاھل البحریني الملك حمد بن عیسى وأخیه صاحب السمو أمیر دولة الكویت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-.
 
وقالت وكالة الأنباء البحرینیة (بنا) إن ذلك جاء خلال استقبال رئیسة مجلس النواب البحریني الیوم الخمیس نائب رئیس مجلس الأمة أحمد الشحومي الذي یزور البلاد حالیا.
 
وأشادت زینل بالحرص الكبیر على تنمیة علاقات التعاون والتنسیق المشترك وما تشھده من جھود كبیرة للحكومة البحرینية برئاسة ولي العھد رئیس مجلس الوزراء الأمیر سلمان بن حمد وأخیه سمو الشیخ صباح الخالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء بدولة الكویت في مختلف القطاعات الحیویة وبما یعود بالنفع والنماء لصالح البلدین والشعبین الشقیقین.
 
وأشارت الى التعاون البرلماني المشترك مع مجلس الأمة برئاسة مرزوق علي الغانم والتنسیق الدائم في المحافل البرلمانیة الإقلیمیة والدولیة وتعزیز دور الدبلوماسیة البرلمانیة الخلیجیة والعمل معا في دعم المشاریع المشتركة للبلدین الشقیقین وتبادل الخبرات والزیارات والتعاون على مستوى الأعضاء والأمانة العامة في مجلس النواب والأمانة العامة في مجلس الأمة الكویتي.
 
من جانبه أعرب نائب رئیس مجلس الأمة النائب أحمد الشحومي عن بالغ اعتزازه وتقدیره لعمق العلاقات البحرینیة الكویتیة الوثیقة وما تولیه قیادتا البلدین الشقیقین من اھتمام ورعایة بتوطید العلاقات والعمل المشترك والدفع بمزید من التعاون في مختلف القطاعات.
 
وأشاد الشحومي بما تشھده مملكة البحرین من تقدم مستمر وتطور بارز في ظل المسیرة التنمویة الشاملة للعاھل البحریني الملك حمد بن عیسى.
 
وقال البیان إنه تم خلال اللقاء استعراض مجمل القضایا البرلمانیة الخلیجیة ذات الاھتمام المشترك.(كونا)(إع)(أغ)

إقرأ أيضا