سمو أمير البلاد يهنئ رئيس جمهورية سلوفاكيا بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية
سمو أمير البلاد يهنئ رئيس جمهورية سلوفاكيا بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية

26 يوليه 2021 06:23 م

سمو أمير البلاد يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك الأردن

سمو أمير البلاد يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك الأردن

26 يوليو 2021 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- عصر اليوم اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة اطمأن خلاله على صحة حضرة صاحب السمو أمير البلاد -حفظه الله ورعاه- سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية وأن يحقق لدولة الكويت وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
 
كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
 
هذا وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- عن بالغ شكره وتقديره لأخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا سموه -رعاه الله- لجلالته موفور الصحة وتمام العافية وللمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة دوام التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالته. (كونا)(ع.إ)(س.ع)

إقرأ أيضا