سمو أمير البلاد يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة إلى المملكة الأردنية الهاشمية
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية شكر إلى ملك الأردن بعد زيارة دولة لسموه إلى المملكة
سمو أمير البلاد يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة إلى المملكة الأردنية الهاشمية
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية شكر إلى ملك الأردن بعد زيارة دولة لسموه إلى المملكة

14 أكتوبر 2020 06:38 م

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة توليه مقاليد الحكم

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة توليه مقاليد الحكم

14 أكتوبر 2020 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - عددًا من برقيات التهنئة بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.

تلقى سموه برقیة تھنئة من فخامة الرئیس جوكو ویدودو رئیس جمھوریة إندونیسیا الصدیقة أعرب فیھا فخامته عن خالص تھانیه لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مشیدًا فخامته بالعلاقات الوطیدة بین دولة الكویت وجمھوریة إندونیسیا الصدیقة كما ضمنھا فخامته خالص تمنیاته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفیق والسداد.

ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة جوابیة أعرب فیھا عن بالغ شكره وتقدیره على ما عبر عنه فخامته من مشاعر طیبة وتمنیات صادقة، مؤكدًا سموه - حفظه الله - على التطلع والحرص المشترك لتعزیز العلاقات بین البلدین الصدیقین والارتقاء بأطر التعاون بینھما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب، ومتمنیًا سموه - رعاه الله - لفخامته موفور الصحة والعافیة وللبلد الصدیق المزید من التقدم والازدھار. 

وتلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من فخامة الرئیس فرانك فالتر شتاینمایر رئیس جمھوریة ألمانیا الاتحادیة الصدیقة، أعرب فیھا فخامته عن خالص تھانیه وتھاني شعب جمھوریة ألمانیا الاتحادیة لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مشیدًا فخامته بالعلاقات الوطیدة بین دولة الكویت وجمھوریة ألمانیا الاتحادیة الصدیقة كما ضمنھا فخامته خالص تمنیاته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفیق والسداد.

ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة جوابیة، أعرب فیھا عن بالغ شكره وتقدیره على ما عبر عنه فخامته من فیض المشاعر الطیبة، مؤكدًا سموه - حفظه الله - على التطلع والحرص المشترك لتعزیز العلاقات بین البلدین الصدیقین والارتقاء بأطر التعاون بینھما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب، ومتمنیًا سموه - رعاه الله - لفخامته موفور الصحة والعافیة وللبلد الصدیق المزید من التقدم والازدھار.

وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من فخامة الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان الصديقة، أعرب فيها عن تهانيه لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدًا فيها الحرص المشترك على مواصلة تطوير وتعزيز العلاقات الوطيدة بين دولة الكويت وجمهورية أذربيجان الصديقة في مختلف المجالات كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفيق والسداد.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من طيب المشاعر وصادق التمنيات وللعلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء. 

وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من سعادة أورسولا فون لاين رئيسة المفوضية الأوروبية للاتحاد الأوروبي ومن سعادة شارل ميشيل رئيس المجلس الأوروبي، أعربا فيها عن تهانيهما لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم مؤكدين فيها الحرص على مواصلة تعزيز العلاقات الوطيدة بين دولة الكويت والاتحاد الأوروبي كما أعربا عن خالص تمنياتهما لسموه - رعاه الله - بدوام التوفيق والسداد.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية، ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبرا عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات وللعلاقات المتميزة بين دولة الكويت والاتحاد الأوروبي المزيد من التطور والنماء، متمنيًا لهما موفور الصحة والعافية. (يتبع)(كونا)(ع.إ)(ح.ظ)

إقرأ أيضا