سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى ملك نيذرلاندز بالعيد الوطني لبلاده
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيسة تنزانيا بالعيد الوطني لبلادها
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى ملك نيذرلاندز بالعيد الوطني لبلاده
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيسة تنزانيا بالعيد الوطني لبلادها

15 أكتوبر 2020 07:13 م

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات ورسائل تهنئة بمناسبة توليه مقاليد الحكم

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات ورسائل تهنئة بمناسبة توليه مقاليد الحكم

15 أكتوبر 2020 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تھنئة من فخامة الرئیس إسماعیل عمر جیله رئیس جمھوریة جیبوتي الشقیقة، أعرب فیھا عن تھانیه لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مؤكدًا فخامته على الحرص والتطلع للارتقاء بالتعاون القائم بین البلدین الشقیقین في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب كما ضمنھا فخامته خالص تمنیاته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفیق والسداد لقیادة مسیرة الخیر والنماء في دولة الكویت.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابیة لفخامته، أعرب فیھا عن بالغ شكره وتقدیره على ما عبر عنه فخامته من فیض المشاعر الطیبة، مشیدًا سموه - حفظه الله - بالعلاقات الوطیدة بین دولة الكویت وجمھوریة جیبوتي الشقیقة ومتمنیًا لفخامته موفور الصحة والعافیة.
 
وتلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تھنئة من فخامة الرئیسة سیمونیتا سوماروغا رئیسة الاتحاد السویسري الصدیق، أعربت فیھا باسمھا وباسم المجلس الفیدرالي والشعب السویسري عن التھاني لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مؤكدة على الحرص المشترك لمواصلة تطویر وتعزیز العلاقات المتمیزة بین دولة الكویت والاتحاد السویسري الصدیق في كافة المجالات كما ضمنتھا خالص تمنیاتھا لسموه - رعاه الله - بدوام التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابیة، أعرب فیھا عن خالص شكره وتقدیره على ما عبرت عنه فخامتھا من تمنیات صادقة ومشاعر طیبة، مشیدًا سموه - رعاه الله - بالعلاقات الوطیدة التي تجمع البلدین الصدیقین ومتمنیًا سموه لفخامتھا موفور الصحة والعافیة وللاتحاد السویسري الصدیق المزید من التطور والنماء.
 
كما تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من جلالة الملك فیلیبي السادس ملك مملكة إسبانیا الصدیقة، أعرب فیھا عن تھانیه لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مؤكدًا فیھا على الحرص المشترك لمواصلة تطویر وتعزیز العلاقات الوطیدة بین دولة الكویت ومملكة إسبانیا الصدیقة في مختلف المجالات كما ضمنھا جلالته خالص تمنیاته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقیة جوابیة، أعرب فیھا عن بالغ شكره وتقدیره على ما عبر عنه جلالته من فیض المشاعر الطیبة، مشیدًا سموه - حفظه الله - بالعلاقات المتمیزة بین دولة الكویت ومملكة إسبانیا الصدیقة وبالتعاون المثمر والبناء بین البلدین الصدیقین ومتمنیًا لجلالته وللأسرة المالكة موفور الصحة والعافیة وللبلد الصدیق المزید من الرقي والنماء.
 
وتلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من فخامة الرئیسیة ایكاتیریني ساكیلارو بولو رئیسة جمھوریة الیونان الصدیقة أعربت فیھا عن خالص تھانیھا لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مؤكدة على الحرص المشترك لتعزیز العلاقات المتمیزة بین دولة الكویت وجمھوریة الیونان الصدیقة في مختلف المجالات كما ضمنتھا خالص تمنیاتھا لسموه - رعاه الله - بدوام التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة جوابیة، أعرب فیھا عن بالغ شكره وتقدیره على ما عبرت عنه فخامتھا من فیض المشاعر الطیبة، مشیدًا سموه - حفظه الله - بالعلاقات الوطیدة بین البلدین والشعبین الصدیقین ومتمنیًا سموه لھا موفور الصحة والعافیة ولجمھوریة الیونان الصدیقة المزید من الرقي والازدھار.
 
وتلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تھنئة من سعادة كیریاكوس میتسوتاكیس رئیس وزراء جمھوریة الیونان الصدیقة، أعرب فیھا عن خالص تھانیه لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، متمنیًا لسموه - رعاه الله - دوام التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابیة، أعرب فیھا عن خالص شكره وتقدیره على ما عبر عنه من تمنیات صادقة ومشاعر طیبة ومتمنیًا له موفور الصحة والعافیة وكل التوفیق والنجاح.
 
كما تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تھنئة من سعادة فلادیمیر نوروف سكرتیر عام منظمة شنغھاي للتعاون أعرب فیھا عن خالص تھانیه لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مشیدًا بدور دولة الكویت في دعم متطلبات التنمیة المستدامة وإسھاماتھا في تعزیز السلام على الصعیدین الإقلیمي والدولي، متمنیًا لسموه - رعاه الله - دوام التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابیة، أعرب فیھا عن خالص شكره وتقدیره على ما عبر عنه من تمنیات صادقة ومشاعر طیبة ومتمنیًا له موفور الصحة والعافیة ودوام التوفیق في تحقیق الأھداف المنشودة للمنظمة.
 
وتلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من معالي الشیخ خالد بن أحمد بن محمد آل خلیفة مستشار جلالة ملك مملكة البحرین الشقیقة للشؤون الدبلوماسیة أعرب فیھا عن خالص تھانیه لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، متمنیًا لسموه كل التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقیة جوابیة، ضمنھا بالغ شكره وتقدیره على ما عبر عنه من مشاعر فیاضة ودعاء صادق، سائلًا سموه - رعاه الله - المولى - تعالى - أن یدیم علیه موفور الصحة والعافیة وأن یحقق لمملكة البحرین الشقیقة المزید من التقدم والازدھار في ظل القیادة الحكیمة لجلالة الملك حمد بن عیسى آل خلیفة ملك مملكة البحرین الشقیقة.(ح.ظ)

إقرأ أيضا