سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة
سمو أمير البلاد يتوجه إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة دولة

22 أغسطس 2019 04:24 م

سمو أمير البلاد يتلقى برقية تهنئة من السلطان قابوس

سمو أمير البلاد يتلقى برقية تهنئة من السلطان قابوس

22 أغسطس 2019 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من أخیه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعید سلطان عمان الشقیقة أعرب فیھا جلالته عن خالص تھانیه بتعافي سموه - رعاه الله - من العارض الصحي، سائلًا المولى - تعالى - أن یدیم على سموه - حفظه الله - موفور الصحة وتمام العافیة وأن یحقق لدولة الكویت المزید من التقدم والازدھار في ظل قیادة سموه الحكیمة.

ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقیة شكر جوابیة إلى أخیه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعید سلطان عمان الشقیقة ضمنھا سموه - حفظه الله - بالغ شكره وتقدیره على ما أعرب عنه جلالته من تھانٍ وطیب المشاعر وصادق الدعاء، متمنیًا سموه - رعاه الله - لجلالته دوام الصحة وموفور العافیة ولسلطنة عمان الشقیقة وشعبھا الكریم كل الرقي والنماء في ظل قیادة جلالته الرشیدة.
 
وتلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقیة تھنئة من أخیه صاحب السمو السید فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة أعرب فیھا عن خالص تھانیه بتعافي سموه - رعاه الله - من العارض الصحي، سائلًا المولى - تعالى - أن یدیم على سموه - حفظه الله - موفور الصحة وتمام العافیة.

ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقیة شكر جوابیة إلى أخیه صاحب السمو السید فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة ضمنھا سموه - حفظه الله - خالص شكره وتقدیره على ما أعرب عنه سموه من تھانٍ وطیب المشاعر وصادق الدعاء، متمنیًا سموه - رعاه الله - لمعالیه دوام الصحة وموفور العافیة. (كونا) (أ.ر)(ح.ظ)

إقرأ أيضا