27 أكتوبر 2020 03:44 م

سمو أمير البلاد يتلقى رسائل تهنئة بتولي سموه مقاليد الحكم

سمو أمير البلاد يتلقى رسائل تهنئة بتولي سموه مقاليد الحكم

27 أكتوبر 2020 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من فخامة الرئيس إيسوفو محمدو رئيس جمهورية النيجر الصديقة، أعرب فيها فخامته عن خالص تهانيه وتهاني حكومة وشعب جمهورية النيجر لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدًا فخامته التطلع إلى تعزيز العلاقات بين دولة الكويت وجمهورية النيجر الصديقة في المجالات كافة، كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفيق والسداد.
 
 وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية لفخامته، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من فيض المشاعر الطيبة، مشيدًا سموه - رعاه الله - بالعلاقات المتميزة بين دولة الكويت وجمهورية النيجر الصديقة ومتمنيًا سموه لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية النيجر الصديقة المزيد من الرقي والازدهار. 
 
وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من فخامة الرئيس روك مارك كرستيان كابوري رئيس بوركينا فاسو الصديقة، أعرب فيها فخامته عن خالص تهانيه لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مشيدًا فخامته بالعلاقات الوطيدة بين دولة الكويت وبوركينا فاسو الصديقة كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفيق والسداد.
 
 وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من فيض المشاعر الطيبة، مؤكدًا سموه - حفظه الله - التطلع والحرص المشترك على تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين ومتمنيًا سموه - رعاه الله - لفخامته موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
 
كما تلقى حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تھنئة من فخامة الرئیس الدكتور محمد عرفان علي رئیس جمھوریة غایانا التعاونیة الصدیقة، أعرب فیھا باسمه وباسم حكومة وشعب جمھوریة غایانا التعاونیة الصدیقة عن خالص التھاني لسموه - حفظه الله - بمناسبة تولیه مقالید الحكم، مؤكدًا فخامته الحرص على مواصلة تطویر العلاقات بین البلدین الصدیقین، متمنیًا لسموه - رعاه الله - دوام التوفیق والسداد.
 
ھذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابیة، أعرب فیھا عن بالغ شكره وتقدیره على ما عبر عنه فخامته من فیض المشاعر الطیبة، مشیدًا سموه - حفظه الله - بالعلاقات الوطیدة بین دولة الكویت وجمھوریة غایانا التعاونیة الصدیقة ومتمنیًا لفخامته موفور الصحة والعافیة وللبلد الصدیق المزید من التقدم والازدھار. (كونا)(أ.غ)

إقرأ أيضا