20 أكتوبر 2019 01:09 م

سمو الأمير يؤكد أهمية التعاون البناء بين السلطتين لتعزيز دولة المؤسسات

سمو الأمير يؤكد أهمية التعاون البناء بين السلطتين لتعزيز دولة المؤسسات

20 أكتوبر 2019 | الدستور | استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- في قصر بيان صباح اليوم سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
 
كما استقبل سموه -رعاه الله- في قصر بيان صباح اليوم رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.
 
واستقبل سموه -حفظه الله- في قصر بيان صباح اليوم رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والسادة أعضاء الشعبة البرلمانية المشاركين في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الـ141 الذي عقد في العاصمة بلغراد بجمهورية صربيا.
 
 وقد زودهم سموه -رعاه الله- بتوجيهاته السامية وحثهم على المساهمة في تعزيز أمن واستقرار الوطن العزيز من خلال العمل كأسرة واحدة وأخذ العبر والدروس حول ما يجري في دول المنطقة مؤكدا سموه لهم ضرورة استذكار النعم التي من الله سبحانه وتعالى بها على وطننا والعمل على دعم مكانة دولة الكويت التي تحظى باحترام وتقدير دول العالم.
 
وأعرب سموه عن أهمية التعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتعزيز دولة المؤسسات وسيادة القانون وذلك في إطار التمسك بالدستور والنهج الديمقراطي الذي توارثه أهل الكويت وجبلوا عليه بما يكفل حرية النقد والتعبير في إطار القانون.
 
كما استقبل سموه -رعاه الله- في قصر بيان صباح اليوم سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
 
واستقبل سموه -حفظه الله- في قصر بيان صباح اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح.
 
كما استقبل سموه -رعاه الله- في قصر بيان صباح اليوم عددا من الوزراء وذلك للسلام على سموه -حفظه الله-. (كونا)(ع.إ)(أ.غ)

إقرأ أيضا