10 أكتوبر 2019 08:58 م

سمو الأمير يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي مرحبا بلقاء سموه في الوقت الذي يراه مناسبا

سمو الأمير يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي مرحبا بلقاء سموه في الوقت الذي يراه مناسبا

10 أكتوبر 2019 | الدستور | تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- مساء الیوم في مقر إقامته في نیویورك اتصالا ھاتفیا من الرئیس دونالد ترامب رئیس الولایات المتحدة الأمریكیة الصدیقة اطمأن خلاله على صحة سموه -رعاه الله- كما جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائیة المتمیزة بین البلدین الصدیقین في ظل ما یجمع البلدین من شراكة استراتیجیة وثیقة.
 
كما عبرالرئيس ترامب عن ترحیبه بلقاء سموه -رعاه الله- في الوقت الذي یراه سموه مناسبا متمنیا لسموه دوام الصحة وموفور العافیة ولدولة الكویت كل التقدم والازدھار في ظل القیادة الحكیمة لسموه حفظه الله.
 
وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمیر البلاد للرئیس دونالد ترامب عن بالغ شكره وتقدیره على مواصلته المستمرة للاطمئنان عن صحة سموه مثمنا سموه ھذه اللفتة الكریمة وھذا التواصل المجسد لعمق أواصر العلاقات التاریخیة الراسخة التي تربط البلدین والشعبین الصدیقین.
 
كما جدد سموه الدعوة له للقیام بزیارة رسمیة لدولة الكویت لیحل ضیفا مكرما وصدیقا عزیزا على دولة الكویت متطلعا سموه تلبیة ھذه الدعوة في المستقبل القریب راجیا له موفور الصحة والعافیة وللولایات المتحدة الأمریكیة وشعبھا الصدیق كل الرقي والازدھار وللعلاقات الوطیدة بین البلدین الصدیقین المزید من التطور والنماء.(أ.غ)

إقرأ أيضا