سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس زيمبابوي بالعيد الوطني لبلاده
سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس زيمبابوي بالعيد الوطني لبلاده

20 أغسطس 2019 09:16 م

سمو الأمير يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من رئيس مجلس النواب العراقي

سمو الأمير يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من رئيس مجلس النواب العراقي

20 أغسطس 2019 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - اتصالًا هاتفيًّا مساء اليوم من رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق محمد ريكان الحلبوسي اطمأن خلاله على صحة سموه - رعاه الله - وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه - حفظه الله - وبعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيًا لسموه موفور الصحة والعافية.

 هذا وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد - حفظه الله ورعاه - عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق من طيب المشاعر وعلى هذه المبادرة الكريمة راجيًا له دوام الصحة والعافية.
 
كما تلقى سموه - حفظه الله ورعاه - اتصالًا هاتفيًّا مساء اليوم من سماحة السيد عمار عبدالعزيز الحكيم رئيس تحالف الإصلاح والإعمار ورئيس تيار الحكمة بجمهورية العراق الشقيق اطمأن خلاله على صحة سموه - رعاه الله - وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه - حفظه الله - وبعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيًا لسموه موفور الصحة والعافية.
 
هذا وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره على ما أبداه سماحة السيد عمار عبدالعزيز الحكيم من طيب المشاعر وعلى هذه المبادرة الكريمة.(ح.ظ)

إقرأ أيضا