07 أكتوبر 2021 08:49 م

عضو بالمجلس الوطني الإماراتي: وجود الكويت في (إكسبو دبي) يشكل قوة وإضافة كبيرتين

عضو بالمجلس الوطني الإماراتي: وجود الكويت في (إكسبو دبي) يشكل قوة وإضافة كبيرتين

07 أكتوبر 2021 | الدستور | أشاد عضو المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي أحمد الشحي اليوم الخميس بمشاركة دولة الكويت في (اكسبو دبي 2020) معتبرا وجودها في الحدث الدولي يشكل قوة وإضافة كبيرتين للخليجيين كإخوة ولدول العالم المشاركة في هذا المحفل المميز والكبير.
 
وأعرب الشحي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب جولته في جناح دولة الكويت عن سعادته بما يعرضه الجناح باستخدام التكنولوجيا لينقل صورة مشرفة وجميلة عن دولة الكويت لكل زوار (إكسبو دبي 2020) الذين يأتون من مختلف دول العالم.
 
وأكد الشحي أن الإبداع في جناح الكويت حاضر والتجهيز فيه واضح مع الاهتمام بأدق التفاصيل في كل زاوية في الجناح من ديكور ومحتوى ومعلومات مهمة عن الكويت تم عرضها للكبار والصغار.
 
كما أشار إلى أن الجناح الكويتي اهتم باستخدام التكنولوجيا في عرض محتواه حيث نقل صورة الكويت بشكل مبسط من جميع النواحي من تراث وثقافة وفن واستدامة بشكل مبسط وواضح لزوار الجناح مضيفا أن كل جزء من اركان الجناح مميز الى جانب الإبداع وكرم وضيافة أهل الكويت وحسن الاستقبال.
 
يذكر ان وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ممثلا عن سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء افتتح جناح الكويت المشارك في معرض (إكسبو دبي 2020) في الأول من اكتوبر الجاري.
 
وتعني كلمة (إكسبو) المعرض العالمي للتخطيط وعرض الأفكار الرائدة في مجالات عدة تشمل الصناعة والثقافة وغيرهما من فروع النشاط البشري.
 
ويهدف المعرض إلى التعريف والتقريب بين حضارات العالم وإبراز حضارة كل بلد والتركيز على ثقافته الأصيلة وحيثيات ترابطها مع ثقافات العالم. (كونا)(ع.إ)(أ.غ)

إقرأ أيضا