13 مارس 2023 10:57 ص

نقابة (الأمة) تهنئ أبوصليب بتعيينه أمينا عاما لمجلس الأمة

نقابة (الأمة) تهنئ أبوصليب بتعيينه أمينا عاما لمجلس الأمة

13 مارس 2023 | الدستور | هنأت نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الأمة الأمين العام خالد سعد أبوصليب، بمناسبة تعيينه رسمياً أمينا عاما لمجلس الأمة خلفاً للأمين العام السابق عادل عيسى اللوغاني.

وثمن رئيس النقابة جمال الشلاحي خطوة اختيار مكتب المجلس تعيين أبوصليب لما يملكه من خبرات في أعمال الأمانة العامة والعمل البرلماني، لافتاً إلى أن أبو صليب تدرج في وظائف الأمانة العامة حتى اكتسب خبرات برلمانية وإدارية واسعة.
 
وقال الشلاحي إنه إذ تشيد النقابة بهذه الخطوة فإنها تتمنى كل التوفيق والنجاح للأمين العام خالد أبوصليب في أداء مسؤولياته ومهامه واستكمال مسيرة الأمانة العامة نحو تطوير أعمالها في القطاعات كافة، وتسهيل الخدمات المقدمة للسادة الأعضاء.

من ناحية أخرى أشاد الشلاحي بقرار مكتب مجلس الأمة فتح باب التوظيف لتعيين الكفاءات الوطنية وسد الشواغر في الأمانة العامة، مبيناً أن هذه الخطوة تؤكد حرص مكتب المجلس على تزويد الأمانة العامة بالكوادر والكفاءات الوطنية التي تساهم في تطوير العمل بالأمانة العامة.

وتقدم الشلاحي بالشكر الجزيل إلى رئيس مجلس الأمة ونائب الرئيس وأعضاء مكتب المجلس، على جهودهم وحرصهم على تذليل العقبات كافة التي تواجه منتسبي الأمانة من أجل تطوير العمل في الأمانة العامة لمجلس الأمة.(أ.غ)

إقرأ أيضا