31 ديسمبر 2020 04:37 م

وزير الأوقاف يدعو قيادات الوزارة إلى التقيد بملاحظات الجهات الرقابية

وزير الأوقاف يدعو قيادات الوزارة إلى التقيد بملاحظات الجهات الرقابية

31 ديسمبر 2020 | الدستور | دعا وزیر الشؤون الاجتماعیة وزیرالأوقاف والشؤون الإسلامیة عیسى الكندري قیادات (الاوقاف) الى ضرورة الالتزام والتقید بملاحظات الجھات الرقابیة وترجمة النطق السامي في افتتاح دور الانعقاد بمجلس الامة.
 
جاء ذلك في تصریح للكندري اليوم عقب اجتماعه مع قیادات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامیة بحضور وكیل الوزارة فرید عمادي والوكلاء المساعدین في مختلف القطاعات.
 
وأكد الكندري ضرورة الالتزام بالعمل وبآلیة تنفیذ استراتیجیة الوزارة وتحقیق جمیع أھدافھا وقیمھا ومبادئھا وذلك لدفع عجلة التنمیة والتطویر والرقي بأداء الوزارة للوصول إلى الأھداف المنشودة وتجاوز كل التحدیات المستقبلیة.
 
وشدد على ضرورة تطویر أسالیب العمل في إدارات وقطاعات الوزارة وذلك بھدف النھوض بمستوى الخدمات التي تقدمھاالأوقاف إلى عموم الجمھور حاثا قیادیي الوزارة على تسھیل إجراءات المراجعین وتیسیر أمورھم وإزالة كل العقبات التي تعترض طریق معاملات المواطنین في مختلف إدارات وقطاعات الوزارة.
 
وأشاد الكندري بدور قیادیي ومسؤولي الوزارة وموظفیھا بمختلف الادارات والقطاعات على الجھود التي بذلوھا خلال الفترة السابقة مطالبا بمزید من الجھد والعمل للمحافظة على ریادة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامیة.(كونا)(إع)(أ.غ)

إقرأ أيضا