17 مايو 2022 04:40 م

وزير الداخلية: تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل المزيد من الجهد لخدمة أمن الوطن وأمان المواطنين

وزير الداخلية: تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل المزيد من الجهد لخدمة أمن الوطن وأمان المواطنين

17 مايو 2022 | الدستور | أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل خدمة أمن الوطن وأمان المواطنين.
 
جاء ذلك في بيان صحفي صادر اليوم عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني عقب افتتاح الشيخ أحمد النواف مبنى إدارة عمليات المرور بمحافظة الأحمدي.
 
وأكد الشيخ أحمد النواف أن قطاعات الداخلية تسعى إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمات الأمنية وفق أحدث النظم التكنولوجية عن طريق الاعتماد على أحدث البرامج التدريبية في إعداد وتأهيل وتدريب الكوادر البشرية من عسكريين ومدنيين ورفع قدراتهم ما يساعد في تحقيق الهدف وضمان جودة الخدمات المتعلقة بقطاع المرور.
 
ووجه الشيخ أحمد النواف رجال المرور إلى الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحد من الاختناقات المرورية بما يكفل تيسير الحركة المرورية والانتشار الواسع لدوريات المرور في الطرق الرئيسة والفرعية والتقاطعات كافة لضبط كل من يحاول مخالفة قواعد وقوانين المرور.
 
وتقدم بالشكر والتقدير إلى منتسبي الإدارة العامة للمرور على ما يقومون به من جهود لحفظ أرواح مستخدمي الطريق.
 
وتفقد الشيخ أحمد النواف أرجاء المبنى ومرافقه ومنشآته واستمع إلى شرح مفصل عما يحتويه من إدارات ثم دشن غرفة عمليات المرور ووحدة غرفة التحكم المركزية وتفقد شعبة كاميرات المراقبة داخل الدوريات.
 
واطلع على آلية العمل المستحدثة بغرفة عمليات التحكم المركزية وكاميرات الرصد المروري ومتابعة حركة السير في الطريق الرئيسة والتقاطعات المرورية وآلية تسجيل المخالفات غير المباشرة عبر كاميرات الرصد المروري.(كونا)(إع)(أ.غ)

إقرأ أيضا