27 يوليه 2021 04:02 م

وزير الداخلية: فخرون برجال القوات المسلحة ودرع الوطن وحماته

وزير الداخلية: فخرون برجال القوات المسلحة ودرع الوطن وحماته

27 يوليه 2021 | الدستور | أعرب وزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح عن فخره واعتزازه برجال القوات المسلحة ودرع الوطن وحماته الذين سطروا عبر تاريخهم المشرف أروع صور التضحية والبطولة والفداء.
 
وأشاد الشيخ ثامر العلي في بيان صادر عن رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي خلال استقباله في وزارة الدفاع المهنئين من قيادات الوزارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالجهود المشتركة والتعاون والتنسيق الدائم بين وزارتي الدفاع والداخلية في سبيل حفظ أمن الوطن وسلامة أراضيه.
 
ونقل خلال الاستقبال تهاني وتبريكات القيادة السياسية لجميع منتسبي وزارة الدفاع بهذه المناسبة المباركة وتقديرهم للجهود التي يبذلونها في سبيل خدمة الكويت وحمايتها وحفظ أمنها واستقرارها .
 
وبدوره تقدم رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح وفقا للبيان بالتهنئة للشيخ ثامر العلي بهذه المناسبة، معربا عن شكره وامتنانه على هذا الاستقبال الذي يعكس حرصه واهتمامه بمنتسبي وزارة الدفاع ودافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الوطن وبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن أمنه واستقراره.
 
حضر الاستقبال رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر وأعضاء مجلس الدفاع العسكري والوكلاء المساعدون بالوزارة. (كونا)(إع)(س.ع)

إقرأ أيضا