28 يونيو 2022 06:01 م

وزير الداخلية يدعو الضباط الخريجين إلى وضع مصلحة الوطن والتضحية من أجله نصب أعينهم

وزير الداخلية يدعو الضباط الخريجين إلى وضع مصلحة الوطن والتضحية من أجله نصب أعينهم

28 يونيو 2022 | الدستور |  دعا النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء الضباط الخريجين إلى الحفاظ على القسم الذي أقسموه وأن يضعوا مصلحة الوطن والتضحية من أجله نصب أعينهم.
 
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بمناسبة حفل تخريج كوكبة جديدة من الضباط الذين أتموا الدورة الخامسة لوكيل أول ضابط الحاصلين على شهادة الثانوية العامة لترقيتهم إلى رتبة ملازم والبالغ عددهم (377) ضابطا.
 
وشدد الشيخ أحمد النواف على ضرورة تطبيق الضباط الخريجين ما تلقوه من علوم وتدريبات في الدورة على واقع العمل الميداني كل في موقعه بما يؤدي إلى الارتقاء بالعمل الأمني والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
 
وأشاد بإصرار الخريجين في تحصيل العلم والارتقاء بمستواهم العلمي إلى الدرجات الأعلى مؤكدا اهتمام المؤسسة الأمنية بتشجع منتسبيها على مواصلة مسيرتهم العلمية إيمانا منها بأنه لا سبيل لتعزيز الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لقيادات وضباط قطاع التعليم والتدريب على ما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل تخريج هذه الكوكبة الجديدة من الضباط.

وبدأت مراسم الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعد ذلك ألقى مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة العقيد فهد الغريب قرار التعيين وتلا القسم رئيس قسم دورات الترقية العقيد عبدالله الأذينة.

وحضر حفل التخريج وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب بالإنابة اللواء ناصر بورسلي وعدد من قيادات وضباط قطاع التعليم والتدريب بالوزارة.كونا م خ (أ.غ) 

إقرأ أيضا