21 يناير 2021 01:26 م

وزير الداخلية يكرم المواطنين المشاركين في ضبط 10 متسللين للبلاد

وزير الداخلية يكرم المواطنين المشاركين في ضبط 10 متسللين للبلاد

21 يناير 2021 | الدستور | كرم وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح عددا من المواطنين الذين شاركوا في إلقاء القبض على عشرة متسللين كانوا على متن طراد قادم من إحدى دول الجوار في منطقة شاليهات ميناء عبدالله.
 
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحفي اليوم الخميس إن وزير الداخلية شكر المواطنين المكرمين مؤكدا أن يقظتهم وإحساسهم بالمسؤولية على أمن الوطن كانا المحرك نحو قيامهم بهذا العمل الوطني وهذه هي فزعة أهل الكويت التي عرفوا بها دائما مشددا على أن التعاون والتواصل بين رجال المؤسسة الأمنية والمواطنين والمقيمين مطلب وطني.
 
وأضاف الشيخ ثامر العلي أن المنظومة الأمنية المتكاملة لن تتحقق إلا بتعاون المواطنين مع رجال الأمن لافتا إلى أن المواطنين المكرمين أثبتوا أن كل مواطن خفير وأنهم شركاء مع إخوانهم وأبنائهم رجال الأمن في الحفاظ على أمن الوطن وأمانه.
 
وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة تحقيق للنظر في واقعة التسلل والوقوف على حيثيات القضية وكيفية دخول المتسللين للمياه الإقليمية.
 
وتقدم المواطنون المكرمون بالشكر إلى وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين أن ما قاموا به ليس بجديد على أبناء الكويت الذين سجلوا على مر التاريخ أروع صور البطولة والشجاعة. (كونا)(ع.إ)(أ.غ)

إقرأ أيضا