12 أبريل 2021 08:53 م

وزير المالية يوجه بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل تمويل القروض العقارية

وزير المالية يوجه بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل تمويل القروض العقارية

12 أبريل 2021 | الدستور | أكد رئیس مجلس إدارة بنك الائتمان وزیر المالیة وزیر الدولة للشؤون الاقتصادیة والاستثمار خلیفة حمادة ضرورة تقدیم أفضل الخدمات للمواطنین وتقدیم التسھیلات اللازمة في حصولھم على التمویل للقروض العقاریة.
 
وقال الوزیر حمادة في تصریح صحفي الیوم عقب اجتماعه الأول مع الإدارة التنفیذیة للبنك بعد صدور مرسوم نقل تبعیته من وزارة الدولة لشؤون الإسكان إلى وزارة المالیة إنه لا بد من المضي قدما في وضع الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن لاستدامة البنك في قدرته التمویلیة.
 
وبعد اطلاعه على جمیع الخدمات والقروض مع عرض مرئي للبدائل التمویلیة المقترحة لسد العجز المتوقع في میزانیة البنك للتأكد ولضمان الاستمراریة في قدرته التمویلیة أشاد الوزیر حمادة بالإنجازات غیر المسبوقة والتطور الذي حققه البنك في مجال الخدمات الإلكترونیة والتقنیة والخدمات الائتمانیة.
 
وأكد ضرورة مواجھة التحدیات المقبلة فیما یتعلق باستدامة قدرة البنك التمویلیة لتمكینه من الاستمرار في القیام بدوره في تمویل وحدات الرعایة السكنیة.
 
من جانبه قالت الناطقة الرسمية باسم البنك حباري الخشتي في تصریح مماثل إن البنك انطلق العام الماضي بحملة (قراب منك) والتي تھدف إلى تسھیل عملیة التواصل بین المواطنین والبنك بطرق حدیثة إلكترونیة سھلة ومیسرة.
 
وأكدت الخشتي أن البنك سخر كل جھوده وإمكاناته وطاقاته لتذلیل العقبات والصعوبات أمام عملائه "رغم الطاقة المحدودة للموارد البشریة العاملة نتیجة جائحة كورونا" مبینة أن "شباب الائتمان یعملون في تحد وعزم ورغبة لتخطي العقبات وتجاوز الصعاب".(كونا)(إع)(أ.غ)

إقرأ أيضا